القائمة الرئيسية

الصفحات

الأمراض الشائعة

كيفية علاج الثعلبة بالثوم في ثلاث أيام

كيفية علاج الثعلبة بالثوم في ثلاث أيام

يعد الثوم من أفضل أنواع العلاج للثعلبة و هذا من تجارب و آراء الناس، في هذا الموضوع سوف نتكلم عن كل ما يخص علاج الثعلبة بالثوم و نقدم أفضل الوصفات و الطرق لذلك مع شرح تفصيلي لكل طريقة و نعتمد في ذلك على الدراسات الطبية لفوائد الثوم في علاج الثعلبة و أيضا تجارب الأشخاص.
كيفية علاج الثعلبة بالثوم في ثلاث أيام

خصائص الثوم:

يعتبر الثوم من النباتات ذات الخصائص و المميزات العلاجية الكثيرة و هذا لإحتوائه على مضادات الأكسدة و مضادات الإلتهاب و البكتيريا، من أهم الأمراض التي أثبت الثوم فعاليته في علاجها هو مرض الثعلبة فعلى الرغم من عدم وجود الإثباتات العلمية لذلك إلا أن فعاليته و آراء مستخدميه و خبراء الأعشاب تثبت ذلك.

أجريت العديد من الدراسات حول علاجات الثعلبة و كانت نتيحتها أن المراهم التي يدخل الثوم في مكوناتها هي الأكثر فعالية من هنا بدأ البحث عن أفضل الطرق لعلاج الثعلبة بالثوم و التي سوف نقدمها لكم بالتفضيل.

طرق علاج الثعلبة بالثوم:

توجد العديد من الطرق لعلاج الثعلبة بالثوم سوف نقدمها لكم جميعا و كل شخص يستعمل الطريقة التي تناسبه مع إتباع جميع الخطوات و النصائح التي سوف نقدمها للحصول على أفضل النتائج.

الثوم و زيت الزيتون لعلاج الثعلبة:

يتم هذا بهرس الثوم و إضافة له القليل من زيت الزيتون ثم يدهن به المناطق المصابة بالثعلة و هذه طريقة فعالة و جيدة للعلاج حيث أنها تعمل على تغذية بصيلات الشعر و تحفيزها و هو علاج مجرب للثعلبة.

وصفة الثوم و ملح الطعام:

ضع 3 فصوص من الثوم في وعاء و قم بهرسه ثم أضف له ملعقة صغيرة من ملح الطعام و قم بخلطه جيدا لتتحصل في النهاية على خليط متجانس، يتم إستعمال الوصفة بوضعها على المناطق المصابة مع تدليك خفيف لمدة دقيقتين أو ثلاث و هي من الطرق المجربة من طرف الكثير من الناس الذين تم شفاءهم من الثعلبة.

الليمون و الثوم لعلاج الثعلبة:

يستعمل الليمون أولا و ذلك بقطعه نصفين و دلك المنطقة المصابة في الرأس بعد الإنتهاء يستعمل الثوم بعده بنفس الطريقة أي قطعه ثم دلكه، بالمداونة على هذه الطريقة مرتين في اليوم لمدة أسبوع سوف تتخلص من الثعلبة نهائيا إن شاء الله، بعض الأشخاص إتبعو هذه الوصفة و ساهمت في نمو الشعر في ثلاث أيام.

وصفة الثوم و خل التفاح:

نقوم بدق 4 فصوص من الثوم ثم نضيف ملعة من عسل النحل و ملعقة من خل التفاح، علاج الثعلبة بالثوم و خل التفاح من أفضل العلاجات الناجحة يتم دهن الخليط على مناطق الثعلبة مرتين في اليوم لمدة 10 أيام و سوف تلاحظ النتيجة.


كان هذا كل ما يخص علاج الثعلبة بالثوم و هذه هي أفضل الوصفات و أكثرها فعالية نتمنى أن تكون أنالت إعجابكم و تشاركوها من الأسفل ربما تفيدون بها غيركم لأكن كثير من الناس يبحثون و لم يجدو علاج نهائي للثعلبة.

للمزيد من المعلومات حول الموضوع تجدونها:
هنا.


reaction:

تعليقات