القائمة الرئيسية

الصفحات

الأمراض الشائعة

تبييض الوجه بسرعة و فعالية: الأخصائية هدى العرباوي


وصفات لتبييض الوجه بسرعة و فعالية

تبييض الوجه بسرعة و فعالية: الأخصائية هدى العرباوي:

أصبح تبييض الوجه و البحث عن وصفات و خلطات فعالة في ذلك هوس الكثير من النساء، حيث أن البشرة البيضاء الناصعة من علامات الجمال التي تريد كل إمرأة الحصول عليها، تبييض الوجه و الحفاض على البشرة ليس مقتصرا على النساء فقط بل من الرجال أيضا من يهتمون ببشترهم الحفاض على جمالها و التخلص من أشعة الشمس و غيرها.



 في هذا الموضوع سوف نقدم لكم أفضل وصفتين يعملان على تفتيح لون البشرة و تبييضها و في آخر الموضوع سوف أتركم لكم سري في تفتيح لون بشرتي و الذي سأشاركه معكم بشرط ألا تبخلو بمشاركة الموضوع في وسائل التواصل الإجتماعي ربما غيرك في أمس الحاجة لهذا.



وصفة النشاء لتبييض الوجه:

هذه الوصفة مشهورة جدا و سبب شهرتها هو فعاليها الكبيرة في تبييض الوجه بسرعة، إستعمالها يساعد في التخلص لون الوجه الداكن و تفتيحه و تستعمل أيضا للتخلص من المسام الواسعة في الوجه، وهي مجربة و مضمونة 100/100 و نتائجها سريعة جدا.


طريقة تحضير وصفة النشاء:

  1. نضع ملعقة من نشاء الذرة في وعاء.
  2. نضيف له القليل من الماء حتى يذوب فيه النشاء (ملعقة أو ملعقتين).
  3. بعد خلطه قليلا نضيف له ملعقة من جل الصبار.
  4. القليل من ماء الورد.
  5. قطرات من الليمون.
  6. بعد وضع كل المكونات و خلطها خيدا ضعيها في حمام بخار.

بعد ما يبرد يتم وضعه على الوجه أو أي المنطقة التي تريدين تبييضها و تتركيه لمدة ربع ساعة، تستعمل هذه الوصفة مرتين في الأسبوع و سوف تلاحظ الفرق من أول إستعمال، أنا أعتبرها أفضل وصفة لتبييض الوجه لسهولتها و سرعة فعاليتها.

وصفة النشاء لتبييض الوجه


وصفة القهوة لتبييض و تفتيح الوجه:

في نظري هذه ثاني أفضل وصفة لفعاليتها الكبيرة أيضا و توفر مكوناتها، تعمل على تنظيف الوجه و إزالة الخلايا الميتة، و تعمل أيضا على تبييضه و تفتيح لونه، و الشي الجميل فيها أنه يمكن حتى الرجال إستعمالها و لا تشكل لهم أي ضرر أو مشكل كما أنها مناسبة لكل أنواع البشرة.


طريقة تحضير وصفة القهوة:

  1. نأخذ القليل من بودرة القهوة و نضيف لها قطرات من الحليب.
  2. نقوم بخلطهم جيدا مع بعض حتى تصبح القهوة متماسكة.
  3. بعد خلطها جيد نتركها لمدة 5 دقائق حتى تندمج مكوناتها.


بعد ما تكون الوصفة جاهزة توضع على الوجه مع تدليك خفيف جدا ثم تترك لمدة 20 دقيقة ثم تقومين بغسلها، كما ذكرت سابقا العمل الأساسي لهذه الوصفة هو تبييض الوجه و تفتيح لونه، إضافة إلى أنها تخلصك من الخلايا الميتة في الوجه، يمكن إستعمالها 4 أو 5 مرات في الأسبوع.

وصفة القهوة لتبييض و تفتيح الوجه

هاذين الوصفتين مجربتين و نتائجهم سريعة جدا في تبييض و تفتيح لون البشرة أما بالنسبة للسر الذي أخبرتكم عليه في بداية الموضوع هو هديتي لكم و كل من تريد الحصول عليه و يصل إلى باب منزها أو معرفة تفاصيله سوف أترك لكم رابطه هنا: {الرابط هنا} لا تنسي مشاركة الموضوع لتفيدي به غيرك من الناس و لمزيد من المعلومات سواء عن العناية بالبشرة أو مواضيع أخرى يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات تحت الموضوع، للمشاركة تجد وسائل التواصل تحت الموضوع مباشرة.

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق