القائمة الرئيسية

الصفحات

الأمراض الشائعة

قرص القمر لعلاج إنسداد قنوات فلوب

قرص القمر لعلاج إنسداد قنوات فلوب

قرص القمر لعلاج إنسداد قنوات فلوب

تبحث الكثير من النساء عن معلومات حول عشبة قرص القمر أو ما تسمى بالكلوة لكن لم يجدو المعلومات الكافية عنها، في هذا الموضوع سوف نقدم لكم كل ما يخص هذه العشبة من فوائد و أضرار إن وجدت، و نقدم لكم أيضا طرق إستعمالها و المضاعفات التي يمكن أن تسببها.

تعريف قرص القمر:

سميت قرص القمر لأنها دائرية الشكل مثل القمر، و يسمونها أيضا بالكلوة لأن لونها مثل لون الكلى، و هي عشبة تتواجد في الهند و الدول المجاورة لها يقومون العرب بإحضارها و بيعها في الأسواق و تتواجد بكثرة في دولة السعودية حيث عندما يذهبون الناس للحج يحضرون منها، و تباع أيضا في المغرب و العديد من الدول العربية.

فيما تستعمل عشبة قرص القمر:

لها العديد من الإستعمالات فمثلا تستعمل لعلاج آلام المفاصل و هي علاج فعاد جدا لآلام الظهر، و تستعمل لعلاج تأخر الإنجاب و إنسداد قنوات فلوب و أيضا إزالة المياه و السوائل من قناة فلوب المسدودة و هذا ما سنتكلم عليه بالتفصيل.

فوائد عشبة قرص القمر لتأخر الإنجاب:

عشبة قرص القمر أو الكلوة لها الكثير من الفرائد في علاج تأخر الإنجاب، حيث أنها تعمل على تنظيف قنوات فلوب من السوائل و حل مشاكل إنسداد الأنابيب، حيث أن أغلبية الناس الذين إستعملو عشبة الكلوة تعافو و حققو حلمهم في الإنجاب بعد إستعمالها لفترة ما بين شهر و نصف إلى أربع أشهر.

طريقة إستعمال قرص القمر لعلاج تأخر الإنجاب:

تأخذين عشبة الكلوة و تقومين بكسرها لإستخراج المادة البيضاء منها، ثم تأخذين المادة البيضاء و تضغطين عليها بيدك بإستعمال القليل من الماء الدافيء حتى تصبح مثل التحميلة، يمكنك إضافة لها بعض من عسل النحل إن وجد و إن لم يوجد إستعمليها لوحدها.

ثم تأخذين  المادة البيضاء التي قمتي بضغطها بالماء و تضيفين لها القليل من عسل النحل إن وجد، و تضعينها في ضمادات تقومين بشرائهم من الصيدلية و يجب أن تكون معقمة، تقومين بلف المادة في الضمادات على شكل تحميلة و تربطيها بخيط حتى تكون على شكل عقدة.

يكون شكلها النهائي هو صرة مربوطة و بها خيط طويل تستعمل في الأيام الأربعة التي تلي الحيض مباشرة أي بعد الإغتسال من الحيض، في الليل تنامين على ضهرك و تدخلين التحميلة في المهبل بعمق و تتركيها حتى الصباح ثم تقومين بإخراجها.

أضرار عشبة الكلوة:

عشبة الكلوة لها العديد من الأعراض التي تصاحب العلاج و نستطيع أن نقول أنها أضرار، فبعد إستعمالها تصاحبك العديد من الآلام و هي تختلف من شخص لآخر و قد لا تظهر أي أعراض عند بعض النساء و تتمثل أعراض إستعمال عشبة قرص القمر كالآتي:
  • صداع و آلام في الرأس.
  • إلتهابات في الرحم.
  • آلام على مستوى الرحم و البطن و القدمين.
  • نزول إفرازات من الرحم قد تكون صفراء أو خضراء اللون.
  • تستعمل أربع مرات بعد الحيض و تستعمليها حتى وصل فترة الحيض الأخرى أي بعدها مثل المرة الأولى.

نصائح لإستعمال عشبة الكلوة:

  1. يجب أن تكون الضمادات المستعملة نظيفة و معقمة.
  2. تنظيف المهبل بعد إستعمالها.
  3. الإبتعاد عن العلاقة الزوجية لمدة 10 أو 20 يوم بعد إستعمالها لتجنب العدوى و البكتيريا.
  4. لقراءة موضوع أسباب تأخر الإنجاب و الحصول على نصائح قيمة إضعط هنا.
  5. و هنا أيضا موضوع للتخلص من القولون العصبي عند النساء.

كان هذا هو م ضوعنا لنهار اليوم فيما يخص عشبة قرص القمر نتمنى أن نكون قد أفدناكم وأرجو أن تضعو أي إستفسار لكم في تعليق و سوف نجيبك و أيضا شارك الموضوع في مواقع التواصل الإجتماعي أسفله ربما تفيد به غيرك.


reaction:

تعليقات

11 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. هل تصلح هذه الوصفة لجميع انواع الانسدادات دون استثناء وكم المدة ليظهر مفعولها

    ردحذف
  2. مفعولها يمكن أن يظهر بعد ثالث إستعمال إن شاء الله لكن لا يجب إستعمال الوصفة للذين يعانون من إلتهابات أي نوع من الإنسداد عندك؟

    ردحذف
  3. لا اعرف لم يتم ذكر نوع الانسداد اذا كانت هذه غير صالحة لاصحاب الالتهابات يا ريت تعطيني وصفة فعالة لفتح القنوات واظن انهم مغلقين بسبب السل

    ردحذف
    الردود
    1. راسليني في صفحتي على فيسبوك أختي حتى أعطيك معلومات أكثر

      حذف
  4. وانا على اقتراب موعد الدورة احس بجفاف تام لا افرازات ولا الم الدورة على غير العادة هل عادي وهل دليل حمل

    ردحذف
    الردود
    1. تعالي لصفحة الفيسبوك

      حذف
    2. بالله عليكم نبى نعرف بعد استعمال قرص القمر نزول ماده بيضاء متل الجبن من يعرف السبب

      حذف
  5. بعد استعمال قرص القمر نزول ماده بيضاء متل الجبن من يعرف السبب

    ردحذف
    الردود
    1. تعالي لصفحة الفيسبوك حتى أشرح لك بالتفصيل أختي

      حذف

إرسال تعليق